عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الطيب يحتفل بـ عيد ميلاد هند صبري: أجمل وأعز حاجة في الكوكب

علي الطيب وهند صبري
علي الطيب وهند صبري

حرصت الفنان علي الطيب على الاحتفال بـ عيد ميلاد الفنانة هند صبري، الذي يحل اليوم الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة علي الطيب لـ لهند صبري في عيد ميلادها

عيد ميلاد هند صبري

كتب علي الطيب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة تجمعه بـ هند صبري: كل سنة و أنتي أطيب و أجمل و أعز و ألذ حاجة في هذ الكوكب ربنا يجعلها سنة كلها خير ليكي و ستر و راحة بال و يعيش أختي.

هند صبري وعلي الطيب

هذا وتتعاون هند صبري مع الفنان علي الطيب، في مسلسل “وش الريح”، الذي يتولى اخراجه أحمد خالد موسى، اذ بدأ صناع العمل تصويره منذ 16 نوفمبر في الشيخ زايد، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني 2023، اذ أنه تعرض حلقاته في 45 حلقة.

ويعد مسلسل “وش الريح”، من بطولة ماجد المصرى، نهى عابدين، وهدى المفتى وعلى الطيب ومحمد يوسف ومؤمن نور وبتول حداد  وجومانا مراد وغيرهم، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife.

علي الطيب في الغرفة 207 

من ناحية أخرى، شارك علي الطيب كضيف شرف في مسلسل الغرفة 207، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية، وينتمي لـ أعمال الرعب التي تدور في 10 حلقات فقط، وهي من بطولة أحمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

وتدور قصة المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور خاصة دور الفنانة ريهام عبد الغفور خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي