عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمشجر.. درة تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها| صور

درة
درة

شاركت الفنانة درة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها أثناء زيارتها لـ حديقة نيويورك النباتية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ درة بإطلالة خاطفة للأنظار

أحدث ظهور لـ درة

وظهرت درة في الصور التي شاركتها مع الجمهور بـ إطلالة مشجرة تتناسب مع المكان التي ذهب لـ زياته، اذ ارتدت ميني دريس باللون الأخضر في لبني منقوش عليها بعض الورود والأشجار.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت درة بمكياج هاديء وبسيط يتناسب مع إطلالتها الأنيقة، كما تركت شعرها منسابا على ظهرها ما جعلها شديدة الجاذبية.

إطلالة درة بالمشجر

درة في مسرحية حتى لا يطير الدكان

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة درة خلال الفترة الحالية بموسم الرياض 2022، مسرحية “حتى لا يطير الدكان”، بجانب كلا من النجوم أكرم حسني، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، نيللي محمود، مصطفى غريب، وتدور قصة المسرحية حول قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه ولكن يكتشف قمر سر الدكان فتسلك الأحداث مسار اخر.

درة بالمشجر

درة تتألق في أعمال المنصات الإلكترونية

هذا وتألقت درة في أعمال المنصات الإلكترونية، اذ عرض لها هذا العام عملين فنيين، اذ عرض لها على منصة شاهد الإلكترونية فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

درة بالمشجر

وجاء العمل الثاني مسلسل بعنوان جدران الذي شارك خلاله إلى جانب الفنانة درة كلا من النجوم عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي