عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية: مشكلات شركات المقاولات ليست بسبب تحرير سعر الصرف «فيديو»

تحيا مصر

أعلن المهندس أشرف رشاد، ممثل الأغلبية البرلمانية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، موافقته على من حيث المبدأ على مشروع القانون بتعديل قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي أثناء مناقشة تقرير لجنة الإسكان بشأن تعديل قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة.

 مشكلات شركات المقاولات ليست بسبب تحرير سعر الصرف 

وقال رشاد: مشروع القانون مهم جدا للتعويضات للمقاولين التي تم الإضرار بهم نتيجة الأوضاع الاقتصادية العالمية، موضحا أن أن ما يحدث وحدث نتيجة تلك الأوضاع الاقتصادية العالمية، وليس نتيجة القرارات الاقتصادية وسعر الصرف وغير ذلك مما يردده البعض وهو أمر خطأ.

وبدأ مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نظر تقرير لجنة الإسكان بشأن تعديل قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة.

واستعرض النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان، تقرير اللجنة بشأن مشروع القانون، مؤكدا أنه يأتي في ضوء إعادة التوازن المالي لعقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة التي تبرمها الدولة أو الأشخاص الاعتبارية العامة أو الشركات المملوكة لها والتي تأثرت القطاعات المعنية بها نتيجة الآثار السلبية المترتبة على القرارات الاقتصادية المتتابعة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي