عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية كأس العالم 2022 قطر تثير غضب رواد السوشيال ميديا

أغنية كأس العام 2022
أغنية كأس العام 2022

أغنية كأس العالم 2022 قطر.. أثارت أغنية كأس العالم 2022 قطر جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرحها، خاصة بعد ظهور المطربة ميريام فارس خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية كأس العالم 2022 قطر

أغنية كأس العالم 2022 قطر

وشهدت أغنية كاس العالم 2022 قطر انتقادات واسعة وردود فعل ليست بالجيدة على المستوى العربي من قبل الجمهور، موجهين هجوم عنيف على ميريام فارس مشيرين أنها لا تمثل العرب بأي شكل من الأشكال وأن ظهورها غير لائق بالدول العربية.

أغنية كأس العالم 2022

لحن أغنية كأس العالم 2022 قطر مقتبس من كرتون الدمية ريحانة

وربط بعض رواد السوشيال ميديا لحن أغنية كاس العالم 2022 قطر بكرتون قديم كان يعرض على قناة “سبيستون”، مشيرين إلى أن لحن الجزء العربي الذي تغنيه ميريام فارس هو نفس لحن الدمية ريحانة، وسخروا من رقصات ميريام فارس أيضا وشبهوها برقصات الدمية ريحانة.

سخرية الجمهور من ميريام فارس

تفاصيل أغنية كأس العالم 2022

هذا وتأتي أغنية كأس العالم قطر 2022 بثلاث لغات، حيث تغني ميناج راب باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ومالوما بالإسبانية، فيما تغني ميريام فارس باللغة العربية، ويظهر في الفيديو كليب رقصات مثيرة للنجمتين ميريام فارس ونيكي ميناج.

إقرأ أيضا: ريم البارودي: بحب أحمد سعد وبحب صوته ولسة بسمع أغانيه| فيديو

ميريام فارس في مرمى الانتقادات بسبب أغنية كأس العالم 2022

وعرضت أغنية كأس العالم  قطر 2022، ميريام فارس لجملة انتقادات واسعة، اذ جاءت تعليقات الجمهور على مشاركتها في فيديو كليب الأغنية الخاصة بـ كأس العالم على النحو الأتي، متهمين الفنانة بتمحاولتها تقليد شاكيرا: "الڤيديو كليب ال فيه مريام فارس بتاع أغنية كأس العالم من أوحش الحاجات ال شوفتها حقيقي.. لا في قصة، ولا موود، ولا إخراج و لا حتى مزيكا، هو مجرد عبث وتضييع وقت واستهلاك للباقة، ومحاولة فاشلة لصناعة شاكيرا م البيت"، “أغنية كاس العالم بتاعة مريام فارس..الأغنية بالكلمات بالمزيكا بالرقصة طلعوا مسروقين”، “يعنى قطر جايبة ميريام فارس فى الإفتتاح و خرباها على الآخر و عمالة تعمل دعاية إن ممنوع الخمرة و إن المساجد و صوت الآدان فى كل حتة . إيه الشيزوفرينيا دى . هو إنت متدين ولا منحرف ولا هو حتة من هنا و حتة من هنا و كده ينفع و كده ينفع. حاجة تزعل والله”.

تابع موقع تحيا مصر علي