عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق ديشامب على عدم ضم بديل لـ بنزيما في قائمة فرنسا

تحيا مصر

علق ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، على سؤاله بعدم ضم بديل لـ كريم بنزيمة لاعب منتخب الديوك، الذي تعرض لإصابة خلال تواجده في المعسكر التحضيري للمنتخب الفرنسي، وخروجه من القائمة.

تعليق ديشامب على عدم ضم بديل لـ بنزيمة

وقال ديشامب خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة مباراة الغد أمام منتخب أستراليا في دور المجموعات: “ عدم ضم بديل لـ بنزيمة؟ أعتقد هذا قراريوإذا أخذت قرار بضم 15 لاعبًا فقط فهذا أيضًا قراري وانا مقتنع بما قمت به، وذلك بالنظر لقيمة اللاعبين”.

وتابع: “ أنا عملت في وجود 22 و 23 لاعباً، وحالياً يتواجد في القائمة 25 لاعباً، وهذا لن يسبب لي أزمة، حتى وإن كنا 20، فنحن لدينا ما يكفينا”.

وعن عدم ضم جيرو مهاجم ميلان الإيطالي لقائمة الديوك: " جيرو محبوب في الفترة الأخيرة، وكثير من الناس انتقدوه ولكن الآن لا أحد يتكلم عنه، فهو لاعب ممتاز وكان يتواجد معنا لفترة طويلة.

وتابع: “ من سيًسد ركلات الجزاء بعد بنزيما؟ من سيسدد غدًا ليس بنزيما بالطبع لأنه غائب، ستعرفون إن حصلنا على ركلة جزاء، هناك ترتيب لمسددي ركلات الجزاء، ولكني لن أقول أسماء”.

مباراة فرنسا وأستراليا

ويلتقي المنتخب الفرنسي، أمام المنتخب الأسترالي في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، على استاد الجنوب.

وتجمع المباراة بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بمونديال قطر 2022.

 

تابع موقع تحيا مصر علي