عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف علقت الصحف الأرجنتينية على سقوط راقصي التانجو أمام السعودية في افتتاحية المونديال؟

تحيا مصر

صبت الصحف الأرجنتينية، غضبها على لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وذلك بعد الخسارة المفاجئة والغير متوقعة أمام عناصر المنتخب السعودي، في واحدة من المباريات التي تعد أكبر مفاجأت المونديال في التاريخ، لكنها كانت رحيمة بعض الشئ في الحكم على ميسي، معطية فرصةو التعويض في باقي مواجهات المجموعة.

خسارة تاريخية لـ الأرجنتين أمام السعودية

وتلقى منتخب راقصي التانجو صدمة كبيرة، بالخسارة أمام منتخب الخُضر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ظهر أمس الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتزيل المنتخب الأرجنتيني، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خالي من النقاط، فتعادل المكسيك وبولندا بنتيجة سلبية في نفس المجموعة.

تعليق الصحف الأرجنتينية على خسارة راقصي التانجو في افتتاحية المونديال

وقالت صحيفة كلارين، الأرجنتين تسقط في أول عرض في قطر، واصفة تلك الهزيمة بأنها ضربة موجعة لمنتخب مرشح للتويج ببطولة كأس العالم .

وواصلت الصحيفة ذاتها انتقادها للاعبي المنتخب، قائلة: “ لم ندرس المنتخب السعودي جيدًا، حتى بعد إحراز هدفًا في الدقائق العشر الأولى”.

أما صحيفة “أوليه”، فعنونت قائلة: “ الأرجنتين وقعت في الفخ”، مشيرة إلى أن تلك هي الهزيمة الأولى لرفاق سكالوني، بعد سلسلة متتالية من اللاهزيمة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن حلم الهداف التاريخي للأرجنتين “ ليونيل ميسي” تحول إلى كابوس، بعدما أصبح المنتخب مُهدد للخروج من الدور الأول من البطولة.

شبكة tyc أكدت أن تلك الهزيمة هي هزيمة تاريخية، ومشيرة إلى أنها تعد تلك البداية هي الأسوأ لراقصي التانجو في المونديال.

وسلطت الشبكة الأرجنتينية الأشهر هناك، الضوء على تألق محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية، الذي ساعد منتخب الخُضر في حصد نقاط المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي