عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر

تحيا مصر

انطلق منذ قليل حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقيادات الشركة.

انطلاق حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر

 وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق أن شركة اتصالات مصر هي «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

جاء ذلك في إطار استراتيجية «نادي القرن» الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، وحرص الشركة العملاقة التي حققت نجاحات تكنولوجية رائعة في السوقين المصرية والعربية، على تقديم خدمات مبدعة في مجال الاتصالات بجانب توسيع قاعدة انتشار علامتها التجارية.. وأيضًا استثمار الشغف الكبير لجماهير الأهلي لمتابعة ناديها في تجربة تكنولوجية فريدة تحت شعار «بنحب الأهلي».

في المقابل يسعى النادي الأهلي صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كافة المستويات لاستثمار علامته التجارية القوية في الاستمرار في تفرده في إنجاز عقود تسويقية تحقق طموحات أعضائه وجماهيره العظيمة.

تفاصيل مران الأهلي

على الجانب الآخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر.

وعقد السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبي قبل أداء اللاعبين فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وخاض حراس الفريق مرانا قويا تحت قيادة ميشيل يانكون، وشهد مران اليوم تركيز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية، وأجرى بعد ذلك الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

 

 

 

 

 


 


 

تابع موقع تحيا مصر علي