عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي بثنائية في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

وجاء أول أهداف بيراميدز في اللقاء عن طريق اللاعب مصطفى فتحي وذلك في الدقيقة 73، وأضاف محمود صابر الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 5 نقاط ارتقى بهم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 5 نقاط استقر بهم الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة.

 قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر.


خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ.


خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – محمود دونجا – محمد صادق – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر.


خط الهجوم: دودو الجباس – فخري لاكاي – فخر الدين بن يوسف.

عبد الله السعيد رجل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي 

نال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز جائزة رجل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وحقق الفريق الفوز على ضيفه بهدفين دون مقابل سجلهما مصطفى فتحي ومحمود صابر ليحصد 3 نقاط يضيفها إلى رصيده في الدوري، وتم تتويج عبد الله السعيد بجائزة رجل المباراة التي تقدمها رابطة الأندية المحترفة لأفضل لاعب في مباريات الدوري بعد أدائه الرائع في اللقاء . 

تابع موقع تحيا مصر علي