عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة.. اليوم

مرتبات
مرتبات

يبحث الموظفون عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر الجارى، حيث أعلنت بدء صرفها اليوم للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف الرواتب بدءا من اليوم 24 وحتى 28  نوفمبر لمدة  5  أيام، بالزيادة المقررة،  مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة

أهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

من جانبه، قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر نوفمبر لكل الجهات الإدارية بالدولة، موضحًا أنه تم سيتم صرف مرتبات نوفمبر فى أيام 24، 27، 28، 29، 30 من الشهر نفسه.
 

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

ويتم صرف المرتبات بالزيادة الجديدة والتي تقدر بـ 300 جنيه، صرف كعلاوة استثنائية نص عليها القانون الصادر عن مجلس النواب، وصدق عليه رئيس الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي