عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوليبالي: ركزنا على الراحة بعد الهزيمة من هولندا.. ومباراة قطر صعبة

كوليبالي
كوليبالي

أكد خاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال، أن منتخب بلاده ركز على الحصول على الراحة من الناحية الذهنية بعد الخسارة من هولندا في المباراة الأولى لأسود التيرانجا في مشوارهم ببطولة كأس العالم. 

تصريحات كوليبالي قائد منتخب السنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قطر في المونديال 

وقال خاليدو كوليبالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «ترتيب الأفكار يصبح صعباً بعد تلقي هزيمة، ركزنا على الاستراحة بعد مباراة هولندا، مباراتنا ضد قطر ستكون صعبة وقوية وسنسعى لتحقيق العلامة الكاملة في المواجهتين المقبلتين». 

وأضاف كوليبالي: «نحن اسود التيرانجا، وسنظهر ردة فعل جيدة في المباراتين الاخيرتين وسنقاتل من اجل تحقيق النقاط الست والتأهل الى الدور الثاني»، وتابع قائد السنغال: «نحن أسود السنغال وسنسعى لتحقيق النقاط الست في المباريات المتبقية، وسنواجه منتخب يلعب على أرضه وعلينا عدم ارتكاب الأخطاء».

هولندا تفوز على السنغال 

حقق منتخب هولندا فوزا قاتلا على نظيره منتخب السنغال بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تصريحات مدرب السنغال قبل مواجهة قطر والسنغال في كأس العالم 


وقال آليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «مواجهة بطلي آسيا وإفريقيا في غاية الأهمية لكلا طرفيها،نمتلك خبرة في المباريات الصعبة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، مستعدون تماما وليس لدي شك بقدرات لاعبي المنتخب». 

تابع موقع تحيا مصر علي