عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب هولندا: الإكوادور أصعب من السنغال.. وكل شيئ في قطر منظم

لويس فان خال
لويس فان خال

أكد لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا، أن مواجهة المنتخب الإكوادوري أصعب من مواجهة المنتخب السنغالي، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا على ستاد خليفة الدولي. 

وقال لويس فان خال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا والإكوادور: «كل شيء هنا منظم بطريقة ممتازة، المنتخب الإكوادوري أصعب من السنغالي وسنلعب كما فعلنا في المباراة الماضية، منتخب الإكوادور يتحلى بالاستقرار ويمتلك لياقة بدنية عالية». 

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022


موعد مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، على ملعب خليفة الدولي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، الرابعة مساءً بالتوقيت العالمي "جرينيتش".

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022


تُذاع مباراة هولندا والإكوادور ضمن منافسات كأس العالم 2022 حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وكذلك قنوات الكأس القطرية، والتي تعتبر كذلك ناقلاً حصرياً لمباريات المونديال.

وتُنقل مباراة هولندا والإكوادور على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق عامر الخويذري، وعلى قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق عصام الشوالي، كما سيتم نقل المباراة على قناتي الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي.

مدرب منتخب هولندا

يتولى المخضرم لويس فان خال تدريب منتخب هولندا، منذ الرابع من أغسطس 2021، وهي المرة الثالثة التي يتولى فيها نفس المنصب، وقاد فان خال منتخب هولندا للعودة إلى منافسات كأس العالم 2022، بعد غياب "الطواحين" عن نسخة روسيا 2018، وكشف فان خال عن إصابته بمرض سرطان البروستات في 11 أبريل 2022، علما أن المرض "الخبيث" بدأ معه منذ عام 2020، أي قبل توليه تدريب منتخب بلاده.

تابع موقع تحيا مصر علي