عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شابين فى حادث تصادم على مزلقان الهابي لاند بالمنصورة

الشابان
الشابان

لقي شابان مصرعهم فى حادث تصادم قطار بدراجة بخارية كانو يستقلونها على مزلقان السكه الحديد بمنطقة الهابى لاند بمدينة المنصورة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بدراجة بخارية يستقلونها على مزلقان الهابى لاند بمدينة المنصورة ومصرع شابان.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشابان كان يستقلان دراجة بخاريه واثناء عبور القطار على المزلقان بمنطقة الهابى لاند بمدينة المنصورة حاولا العبور بالدراجة البخاريه عكس الاتجاه إلا أن القطار مهم ودهسهم .

فيما تبين أن الجثامين لشابان هم ايهاب خالد محمد  الفلاح 29 عاما، محمد عبد الحميد 20  عاما، ومقيمين كفر البدماص بالمنصورة وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة القطارات .

النيابة العامة

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

كشف ملابسات واقعة مقتل مسن على يد شريكه بالشرقية

وعلى جانب أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح التابع  لمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن بالمعاش، مقتولًا داخل مسكنه في نطاق ودائرة المركز، وقد تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عامل قتل المجني عليه، بسبب وجود خلافات مالية بينهما، حيث تربطهما تجارة تكاتك، ونسب بينهما خلاف فأقدم المتهم على التخلص من المجنى عليه ولاذا بالفرار.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي تفيد وصول «جمال ج ع» 65 سنة، موظف بالمعاش، مقيم في دائرة مركز منيا القمح جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع فتاة إثر اختناقها بالغاز

وفي سياق أخر شهدت قرية البرانقة التابعة لمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، واقعة مأساوية بعدما لفظت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، أنفاسها الأخيرة منذ قليل إثر تعرضها لاختناق غاز طبيعي داخل حمام المنزل بقرية البرانقة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، ونقلت إلى جثتها إلي مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي