عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كيلو سمك.. مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين في مشاجرة بسوهاج

تحيا مصر

لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب2 آخرين في مشاجرة بالأعيرة النارية، ناحية قرية الخزندارية ، دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

تحيا مصر 

وتبلغ لمركز شرطة طهطا، من الأهالي بحدوث مشاجرة مسلحة، ووجود حالتين وفاة وإصابة شخصين اخرين ناحية قرية الخزندارية دائرة المركز.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص، مصرع المدعو "س. ا" 50 عامًا، مُصاب بطلق ناري في القلب، و "ع. ا" مصاب بطلق ناري في الرأس، إصابة المدعو "احمد. ا" 20 عاما بجروح وكدمات ونزيف داخلي، و"كريم . ا" 15 عاماً بجروح وكدمات ونزيف داخلي.

وتم نقل الجثث إلى مستشفي طهطا العام وتحويل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وتم فرض كردون أمني في محيط المنطقة، لمنع تجدد الاشتباكات، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لكشف أساب حدوث الواقعة.

شاب يقتل صديقه بعد تناول وجبة العشاء 

وشهدت الأيام القليلة الماضية واقعة مصرع شاب في منتصف العقد الثالث من العمر، على يد صديقة أثناء تعاطي  الشابو عقب تناول وجبة العشاء مع بعضهما، تم التحفظ على القاتل من قبل رجال الشرطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث مركز الشرطة إلى محل الواقعة، وتبين من خلال الفحص، مصرع شخص ويدعى "م. ع"، مصاب بطعنة بالسكين في القلب، من المدعي عليه "م. ا"  بسبب إدمان مخدر الشابو وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إخلاء سبيل طبيبين ومدير مركز المتهمين في وفاة سيدة بالمحلة

وعلى جانب أخر قررت نيابة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، إخلاء سبيل طبيبان ومدير أحد المراكز الطبية لجراحات الأنف والأذن، و٣ ممرضين المتهمين بالإهمال الطبي الذى تسبب في مصرع سيدة في العشرينيات من العمر، أثناء إجرائها عملية جراحية داخل المركز، وذلك على ذمة التحقيقات لحين ورود تقرير الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي