عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة شاب توفي في حادث انفجار محطة وقود بالمحلة

تشييع جنازة شاب
تشييع جنازة شاب

شيع منذ قليل جنازة الشاب "اسماعيل على" الذى توفى نتيجة أنفجار تنك فى أحدى محطات الوقود الخاصة بقرية طرينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

وشارك العشرات من الأهالى، فى صلاة الجنازة التى خرجت من المسجد الكبير بالقرية، وتم تشييعها إلى مثواها الاخير بالمقابر، مرديين الأهالى كلمات الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة، وسط أنهيار اسرته وذويه.

تفاصيل الحادث

وتعود أحداث الواقعة، عندما لقى شاب مصرعه متأثرا بجراحه، إثر أنفجار تنك محطة وقود بقرية طرينة التابعة لمركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بانفجار تنك فى محطة وقود خاصة، اسفر عن مصرع " اسماعيل على "، عامل مقيم قرية طرينة بحروق متفرقة فى جسده.

وعلى الفور انتقلت سيارات الاطفاء الى محل البلاغ وتم السيطرو على السنة النيران قبل امتدادها الى الاماكن المجاورة، وتم نقل المصاب الى المستشفى العام، ولكنه لفظ انفاسه الاخيره، متأثرا بجراحه، وتبين من خلال التحقيق أنه كان يقوم بتنظيف الخزان، واشتعلت النيران فيه.

النيابة العامة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابه العامه، التى قررت استخراج تصريح بدفن الجثة. 

«تعليم الغربية» ينفي انهيار سور مدرسة

وعلى جانب أخر انتقل الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، إلى المستشفى العام، للاطمئنان على حالة الطلاب المصابين نتيجة تدافعهم على سلالم مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بدمرو.

وقال في تصريح خاص لـ موقع " تحيا مصر"، إن المصابين ٥ طلاب منهم ٣ إصابات سطحية ما بين كدمات وسحجات، وتلقوا العلاج اللازم، ثم غادروا المستشفى، وحالتين مصابين بتورم في العين ويتم عمل الإسعافات اللازمة لهم، لافتاً أنه يتواصل مع المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لاخطاره بالجديد أول بأول.

انهيار سور مدرسة بالغربية

وأشار مدير إدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، إلى أنه غير صحيح ما يتم تداوله من وجود انهيار فى سور المدرسة، أو مشاكل في السلالم أدت إلى الحادث، وإنما تدافع الطلاب، أثناء خروجهم من الفصول، أدى إلى سقوطهم فوق بعض وحدوث الإصابات الطفيفة، وانتقلت قيادات الإدارة بالكامل لمعاينة المدرسة والتأكد من عدم وجود أي مشكلات.

تابع موقع تحيا مصر علي