عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطريقة محمود المليجي.. عزة مصطفى ترد علي يونس مخيون بعد تحريمه كرة القدم

 الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقطع فيديو للدكتور يونس مخيون، رئيس مجلس شيوخ حزب النور، والقيادي السلفي يهاجم فيه مشجعي كرة القدم بالتزامن مع مباريات كأس العالم في قطر.

تحيا مصر

بطريقة محمود المليجي.. عزة مصطفي ترد علي الدكتور يونس مخيون مكفري متابعي كرة كأس العالم 

وقال مخيون، خلال المقطع المعروض مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن لعبة كرة القدم إهدار للوقت وإهدار للعمر والسنين وقلب للموازين وخلط للمفاهيم، وهذا صرف للناس عن ما ينفع في الداريين، مؤكدًا علي أن كرة القدم هي قلب للموازين، بمعني أن الشخص وضعه الحقيقي يوضع أسفل السافلين لكفره ولفسقه وإنحرافه، مشيرًا إلي متابعيه أنهم بدورهم ومشهدتهم يزداد من شهرتة.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، "إن العالم كله قاعد أمام الشاشات لرؤية مباريات الكورة وخاصة كأس العالم"، مؤكده علي أن الشعب المصري حريص علي مشاهدة كافة المباريات لكأس العالم، برغم عدم تأهيل فريق المنتخب المصري، بالإضافة إلي أن الطفل في بداية عمره لا يعرف غير أمه وكرة القدم".

أنسب رد علي الدكتور يونس مخيون هو بطريقة الممثل المصري محمود المليجي

وتابعت عزة مصطفى أنه في ظل متابعة كثير من الشباب لكرة القدم وخاصة كأس العالم بشامل تفاصيله يظهر الشيخ يونس مخيون في فيديو يهاجم فيه مشجعي كرة كأس العالم، مؤكده علي أنه أنسب رد علي الدكتور يونس مخيون هو بطريقة الممثل المصري محمود المليجي في فيلم "الأرض"، قائلا: "عايزنا نكسبها هنكسبها أزاي".

وأستكملت الإعلامية عزة مصطفى، "عايزنا نكسبها هنكسبها أزاي والناس دي موجوده وبتعمل فيديوهات زي دي، لافته إلي أنه نكسب أزاي ويوجد لدينا أشخاص بتدور وتفتش وتقول مثل هذه الجمل، التي تربك الشاب المصري الذي لا يعرف أين طريق البوصلة الصحيح، بالإضافة إلي أنه لا يعرف كيفية حب دينه ودنياه والثبات والثقة بسبب أنتشار مثل هذه الفيديوهات" .

أمين عام الفتوى بدار الإفتاء المصرية يرد علي الدكتور يونس مخيون مكفر مشاهدي المونديال

وفي هذا الصدد أكد خالد عمران أمين عام الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن كرة القدم أحد الألعاب الرياضية ، والرياضة شيء محترم في الإسلام ، والنبي محمد صلى الله عليه وسلم مارس الرياضة مع أصحابه ومارس الرياضة مع زوجته عائشة رضي الله عنها ، والرياضة شيء محترم ولا يوجد بها أي مشاكل ، بما يتضمن لعبة كرة القدم باعتبارها أحد الرياضات التي لها اتحاد ولعبة معتمدة.

تابع موقع تحيا مصر علي