عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة البرازيل وسويسرا

مباراة البرازيل وسويسرا
مباراة البرازيل وسويسرا

انتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل، وسويسرا، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة البرازيل وسويسرا

شهد النصف الأول من المباراة، استحواذ بشكل كامل من جانب لاعبي المنتخب البرازيلي، لكن غابت الخطورة على مرمى حارس المنتخب السويسري.

ظهر فينيسيوس جونيور، بأداء غير جيد خلال الشوط الأول من المباراة، كذلك غاب أداء أغلب لاعبي الخط الهجومي.

أما بالنسبة للمنتخب السويسري، قدم شوطًا ممتاز دفاعيًا، ومنع خطورة أي هجمة للاعبي السيليساو، وخرج متعادلاً سلبياً في الشوط الأول.

موعد انطلاق مباراة البرازيل وسويسرا

مباراة البرازيل أمام سويسرا، انطلقت في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في دور المجموعات.

ويقود ريتشارلسون، هجوم المنتخب البرازيلي، في هذا المباراة، ويعاونه كلاً من فينيسيوس جونيور، ورافيينا، في حين أبعدت الإصابة التي تعرض لها نيمار، في لقاء الجولة الأولى أمام صربيا، عن المشاركة في لقاء اليوم.

تشكيل البرازيل أمام سويسرا

وضم تشكيل منتخب السيليساو، العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: إيدير ميليتاو، تياجو سيلفا، ماركونيوس، أليكس ساندرو.

في الوسط: كاسيميرو، فريد، باكيتا.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافيينها، ريتشارلسون.

ويتطلع المنتخب البرازيلي، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، حتى يحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ 16، فهو لديه 3 نقاط جمعهم نظير الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب منتخب صربيا، والفوز في لقاء اليوم سيؤهله رسميًا لدور الـ 16.

كذلك يأمل المنتخب السويسري، لتحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، حيث كان قد حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون، والفوز أيضًا في مواجهة اليوم سيمنحه بطاقة التأهل لدور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي