عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا عن ارتباطه بـ سارة خليفة: احنا صحاب ومراتي عارفة

حمو بيكا وسارة خليفة
حمو بيكا وسارة خليفة

كشف كلا من النجوم سارة خليفة ومطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا حقيقة ارتباطهم ببعض، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حمو بيكا عن علاقته بـ سارة خليفة

حمو بيكا يكشف حقيقة ارتباطه بـ سارة خليفة

قال حمو بيكا خلال برنامج et بالعربي: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

بينما قالت سارة خليفة: حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة.

حمو بيكا ونقابة الموسيقين

من ناحية أخرى، كان قد وعد حمو بيكا جمهوره بـ أن يسير على تعليمات نقابة المهن الموسيقية، التي فرضها الفنان مصطفى كامل على مطربي المهرجانات الشعبية، وذلك بعد حصوله على تصريح سنوي من قبل النقابة بقرار من مصطفى كامل، اذ قال: أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور، من جانبه لاقي حمو بيكا دعم كبير من الجمهور.

وكان قد أعرب حمو بيكا عن سعادته بحصوله على تصريح من نقابة المهن التمثيلية، فقال: “حسينا بالأمان بعد تولي الفنان مصطفى كامل منصب نقيب المهن الموسيقية، أنا بعتبر مصطفى كامل، أب لجميع مطربي المهرجانات الشعبية”.

وتابع حديثه: أنا أسعد واحد في الدنيا النهارده والحمدلله أن في حد جمعنا ووجهنا للمفروض نعمله، في ناس بتحبنا كتير وبتسمعنا كتير بس في ناس كانت محسسانا أن احنا بيئة وملناش وجود في الحياة، النهارده حسينا أن لينا وجود وفي ناس بتحبنا وحسينا أن سيادة النقيب أبونا فعلا مبسوط اني هشتغل لاني كان بقالي 5 سنين بعاني يوقفوني بمزاجهم ويشغلوني بمزاجهم.

تابع موقع تحيا مصر علي