عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات هولندا وقطر قبل مباراة اليوم بكأس العالم

تحيا مصر

يدخل منتخب هولندا مباراته اليوم الثلاثاء أمام نظيره القطري، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات هولندا وقطر

تعتبر هذه هى المواجهة الأولى التى تجمع هولندا وقطر بمختلف المسابقات، حيث فازت هولندا على 4 منتخبات آسيوية فى كأس العالم وسجلت 11 هدفا، واستقبلت هدفا وحيدا.

فيما اللقاء الرابع التى تجمع هولندا بالمنتخب المضيف في كأس العالم حيث خسرت هولندا نهائى 1974و1978 أمام ألمانيا والارجنتين على قبل ان تحصد المركز الثالث أمام البرازيل في 2014.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة هولندا و قطر عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي 1"، وكذلك قناة "الكأس إكسترا 1 إتش دي.

تصريحات لويس فان خال المدير الفني للمنتخب الهولندي قبل مواجهة قطر 

وقال لويس فان خال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا وقطر: «سأرحل عن تدريب الطاوحين الهولندية عقب انتهاء بطولة كأس العالم، لأنهم بالفعل تعاقدوا مع البديل». 

وتابع فان خال: «كل المباريات صعبة والأمر ذاته ينطبق على مواجهة المنتخب القطري، أداء لاعبينا كان ممتازا وسأحاول إيصالهم جميعاً لأعلى المستويات، ولا نشعر بالضغط وسنحسن طريقتنا في اتخاذ القرارات مستقبلا».

تصريحات سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر 

وقال المدير الفني لمنتخب قطر خلال المؤتمر الصحفي المقامة قبل مباراة الغد:" أن هدفنا أن نكون بمستوى المنافسة وإن كنا لن نتأهل".

وتابع قائلاً:"دولة قطر تسعى لتعزيز كرة القدم على كافة المستويات"، ووأصل:" أن لا أشعر بخيبة أمل ولاعبونا أثبتوا قدرتهم على المنافسة في بطولات كبرى".

واردف قائلاً:"هناك دائما صعوبة في مواجهة فريق بمستوى المنتخب الهولندي"، وأستكمل:" نافسنا بكل قوتنا وكانت مجموعة صعبة علينا". 

تابع موقع تحيا مصر علي