عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي يغيب عن الجمعية العمومية للنادي الأهلي .. تفاصيل

خالد مرتجي
خالد مرتجي

يغيب خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، من حضور فعاليات الجمعية العمومية العادية التي تجرى فعالياتها اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك بسبب سفره المفاجئ إلى لندن قبل أيام لإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة للاطمئنان على أمرٍ عارض خاص بصحته.

وينتظر مرتجي بعد الانتهاء من هذه الفحوصات العرض على أحد كبار الأطباء غدًا لاستبيان الموقف كاملًا، ثم العودة للقاهرة.

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد حرص على التواصل الدائم مع خالد مرتجي طوال الأيام الماضية للاطمئنان على ظروفه الصحية.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎NIN مرتجي يغيب عن الجمعية العمومية لهذا السبب لن يتمكن المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، من حضور فعاليات الجمعية العمومية العادية التي تجرى لياتها اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة وذلك نظرًا لسفره المفاجئ إلى لندن قبل أيام لإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة للاطمئنان على أمرٍ عارض خاص بصحته وينتظر مرتجي بعد الانتهاء هذَه الفحوصات العرض على أحد کبار الأطباء غدًا لاستبيان الموقف ،كاملًاً ØÙ… العودة للقاهرة وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد حرص على التواصل الدائم مع المهندس خالد مرتجي طوال الأيام الماضية للاطمئنان على ظروفه الصحية‎'‎‎

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر».

زياد طارق يحصل على عرض من سموحة

كشف الإعلامي أحمد أسامة، عن حصول زياد طارق لاعب فريق الأهلي الشاب، على عرضًا من جانب سموحة، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "سموحة تقدم بعرض من أجل ضم طارق على سبيل الإعارة".

وأضاف: "نادي سموحة يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض باقي غمار منافسات الموسم الجاري".

تابع موقع تحيا مصر علي