عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مولر: فوز كوستاريكا على اليابان طوق نجاة بالنسبة لنا

تحيا مصر

أكد توماس مولر لاعب منتخب ألمانيا، أن فوز المنتخب الكوستاريكي، على حساب منتخب اليابان في الجولة الماضية، كان بمثابة طوق النجاة بالنسبة لهم، وذلك بعد وقوعهم في الخسارة المفاجئة أمام الساموراي، في الجولة الأولى.

مباراة ألمانيا وكوستاريكا

ويلتقي المنتخب الألماني، أمام منتخب كوستاريكا، في لقاء الجولة الختامية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويتواجه المنتخبان، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل، ضمن الجولة الختامية من المجموعة الخامسة بمونديال قطر.

تصريحات مولر

وقال مولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ كان فوز كوستاريكا على اليابان، طوق نجاة بالنسبة لنا، فهي كانت مباراة على أعلى مستوى”.

وتابع: “ نحن ظهرنا بقوتنا الحقيقة أمام منتخب إسبانيا، وتمكنا من إبعادهم بشكل أكبر عن مرمانا، وهذا أمر يشعرني بالإيجابية”.

وعن سؤاله عن مركزه الذي سيتواجد فيه خلال المباراة القادمة أمام كوستاريكا، قال قائد المانشافت الألماني: “ لا أعلم إن كان لدينا لاعبين جيدين في مركز رقم 10 أم لا، لكن إذا طُلب مني أن ألعب في مركز المهاجم فسأقوم بتلك المهمة، على أن يكون في الخلف مني هو نيكلاس، ولكن القرار الأول والأخير يصبح في يد المدرب هانز فليك”.

فرص تأهل ألمانيا إلى دور الـ 16

وكان قد تلقى المنتخب الألماني، صدمة كبيرة بخسارة اللقاء الأول امام منتخب اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل إيجابيًا 1/1، أمام منتخب إسبانيا في الجولة الماضية.

ولا يملك المانشافات الألماني، سوى الفوز على نظيره الكوستاريكي، على أمل الصعود إلى المرحلة المقبلة، وسينتظر أيضًا نتيجة مباراة اليابان وإسبانيا، التي تجمع بين المنتخبين في نفس المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي