عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب فرنسا : لا أريد منح المنتخب التونسي الراحة في المباراة

ديشامب
ديشامب

أكد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أنه لن يمنح منتخب تونس الراحة في المباراة التي سوف تجمعهم غدًا في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022، هو يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

تصريحات ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قبل مواجهة تونس 

وقال ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي في تصريحات قبل مواجهة تونس غدًا: لا أريد منح المنتخب التونسي الراحة في المباراة، خضنا الكثير خلال 4 أيام ونحتاج للتعافي، فريقنا قوي وأنا أعتمد على جميع عناصري». 

وأضاف ديشامب: «سنواجه منافسا يحتاج لنتيجة إيجابية للتأهل لذا سنحاول الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، سآخذ وقتي قبل أن أضع التشكيلة النهائية لمواجهة تونس لكننا سنجري بعض التغييرات».

تصريحات كاسبر هيولماند خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدنمارك وأستراليا


وقال كاسبر هيولماند في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدنمارك وأستراليا: «لاعبو الدنمارك معتادون على خوض المباريات الكبيرة والمهمة، لدينا 26 لاعبًا يمتلكون المهارات ويرغبون بالمشاركة ومن الجيد أن تكون الخيارات الصعبة في الفريق».

وأضاف هيولماند: «انتظر مواجهة فريق متكامل يمتلك الكثير من جوانب القوة، واجهنا أستراليا قبل 4 سنوات وكانت مباراة متكافئة، وأتوقع أن تكون مباراة محكمة ويكون بها المستوى متقارب». 

تصريحات لويس فان خال المدير الفني للمنتخب الهولندي قبل مواجهة قطر 


وقال لويس فان خال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا وقطر: «سأرحل عن تدريب الطاوحين الهولندية عقب انتهاء بطولة كأس العالم، لأنهم بالفعل تعاقدوا مع البديل».

وتابع فان خال: «كل المباريات صعبة والأمر ذاته ينطبق على مواجهة المنتخب القطري، أداء لاعبينا كان ممتازا وسأحاول إيصالهم جميعاً لأعلى المستويات، ولا نشعر بالضغط وسنحسن طريقتنا في اتخاذ القرارات مستقبلا».

تابع موقع تحيا مصر علي