عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أبو جبل يغيب عن مواجهة إنبي فى الدوري المصري

تحيا مصر

أعلن نادي البنك الأهلي غياب محمد أبو جبل حارس مرمى عن مواجهة فريقه المقبلة أمام إنبى غدا في بطولة الدورى المصرى الممتاز بسبب الإصابة .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يخضع محمد أبو جبل لتدريبات تأهيلية تحت أشراف طبيب الفريق خلال المرحلة المقبلة أستعدادا للمشاركة في المران الجماعى و المباريات حيث يعانى من الإصابة بكدمة في الكتف.

مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الكأس 

وفاز فريق بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضي، باستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

بهذا الفوز حصد بيراميدز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى، ومواجهة الزمالك الذى تأهل على حساب المصرى البورسعيدى.

وسجل رمضان صبحى هدف تقدم بيراميدز فى الدقيقة 16 من عمر المباراة، وفى الدقيقة 31 تلقى مصطفى فتحى البطاقة الحمراء، حيث أشهر الحكم فى البداية البطاقة الصفراء للاعب، قبل أن يتدخل حكم الفار ويقرر طرده، وفى الدقيقة 36 تلقى دودو الجباس البطاقة الصفراء للاعتراض خلال تواجده على مقاعد البدلاء.

تفاصيل أهداف المباراة 

وجاء أول أهداف بيراميدز في اللقاء عن طريق اللاعب مصطفى فتحي وذلك في الدقيقة 73، وأضاف محمود صابر الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 5 نقاط ارتقى بهم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 5 نقاط استقر بهم الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي