عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيرفي رينارد: جيل السعودية مميز.. ومواجهة المكسيك ثالث أهم مباراة في حياتي

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

أكد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، أن الجيل الحالي من اللاعبين مميز للغاية، مضيفًا أن مواجهة المكسيك غدًا هي ثالث أهم مواجهة في تاريخ مسيرته التدريبية. 

تصريحات هيرفي رينارد مدرب السعودية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المكسيك 

وقال هيرفي رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية والمكسيك: «الجيل الحالي من لاعبي السعودية مميز للغاية، وإذا ما أراد اللاعبون أن يتذكرهم الجمهور فعليهم أن يتأهلوا لثمن النهائي». 

وأضاف رينارد في المؤتمر الصحفي: «لا نفكر بالخصم الذي سنواجهه في ثمن النهائي، نركز فقط على تأهلنا، هذه ثالث أهم مباراة في حياتي بعد نهائيي كأس أمم إفريقيا». 

مشجع أرجنتيني يستفز الجمهور السعودي 

احتفل أحد مشجعي منتخب الأرجنتين بهزيمة المنتخب السعودية من منتخب بولندا بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واحتفل أحد مشجعي الأرجنتين في سوق واقف بسقوط الأخضر بنفس الطريقة التي سخر بها السعوديون بعد فوزهم على منتخب التانجو حيث ردد: "سالم وينه"، بعدما كان يسخر السعوديون منه في المباراة الماضية، مرددين: "ميسي وينه .. كسرنا عينه".

تصريحات هيرفي رينارد بعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 


وقال هيرفي رينارد بعد انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم: «اعتقد أن الأرجنتين كانت متحفزة وهذا آخر كأس عالم لميسي لذلك كانت لديهم رغبة، ولكن يمكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات وتفوز في 1 من اصل 10، كنّا نستحق الفوز في هذه المباراة». 

تابع موقع تحيا مصر علي