عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تغييرات بالجملة».. علي معلول يقود تشكيل تونس أمام فرنسا في كأس العالم

علي معلول
علي معلول

أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيل المنتخب الأساسي الذي سيواجه به منتخب فرنسا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "استاد المدينة التعليمية" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وجاء تشكيل منتخب تونس كالتالي:- 

ايمن دحمان – منتصر الطالبي، علي معلول، نادر الغندري، ياسين مرياح – وجدي كشريدة – إلياس السخيري – عيسى العيدوني –  محمد علي بن رمضان – وهبي الخزري – انيس بن سليمان.

فيما يدخل المنتخب الفرنسي المباراة على أمل الفوز بالنقاط الثلاث والحصول على العلامة الكاملة والتأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 برصيد 9 نقاط.

ويستضيف استاد المدينة التعليمية، هذا اللقاء المرتقب من جانب الجماهير التونسية، فالمنتخب العربي ليس لديه فرصة سوى الفوز على نظيره الفرنسي، حتى يتمكن من الصعود إلى دور الـ 16.

ويملك المنتخب التونسي، نقطة وحيدة يتزيل بها ترتيب تلك المجموعة، وذلك بعد التعادل سلبيًا أمام منتخب الدنمارك في لقاء الجولة الأولى، والهزيمة في الجولة الماضية أمام منتخب أستراليا بنتيجة هدف دون رد.

أما المنتخب الفرنسي، فتأهل إلى دور الـ 16، كأول المنتخبات المتأهلة لهذا الدور، وذلك بعدما نجح في حصد 6 نقاط نتيجة الفوز على حساب كلاً من أستراليا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وأمام الدنمارك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي