عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يتخلص من حياته شنقا بالغربية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أقدم شاب على التخلص من حياته  شنقا عن طريق حبل يتدلى من شجرة أمام مقابر كفر الزيات، بمحافظة الغربية، وتم تحرير المحضر اللازم. 

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، بلاغ  من أحد الأهالي يفيد العثور علي جثة شاب مشنوقا بحبل يتدلي من شجرة أمام المقابر بدائرة كفر الزيات .

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل العميد محمد شبل، مأمور مركز شرطة كفر الزيات وقوة أمنية من المباحث الجنائية تحت إشراف العقيد محمد صقر مفتش المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وبسيون والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات ، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي محل البلاغ وتبين العثور جثة شاب يدعي "محمد .ع .ف "16 عاما مقيم بمنطقة السلخانة بدائرة المركز، وسبب انتحاره تناوله المواد المخدرة. 

النيابة العامة 

تم الدفع بسيارة إسعاف لنقله إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفي تحت تصرف النيابة العامة ،وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة كما قررت تفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مصرع طالب ثانوى صدمه توكتوك

وعلى جانب أخر لقي طالب في المرحلة الثانوية مصرعه اليوم الأربعاء إثر تعرضه لحادث سير ناتج عن تصادم مركبة توك توك به، بقرية بلفيا التابعة لمركز ومدينة بني سويف ونقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى، وجرى إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم توك توك بطالب في المرحلة الثانوية أسفر عن وفاته وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى وتم إيداع جثته داخل ثلاجة حفظ الموتى، وتم التوجيه بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن والوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل جثة الطالب المتوفي إلى المستشفى واستكمال كافة الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي