عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الدولي للكاراتيه يجدد الثقة فى "الحسينى"

تحيا مصر

جدد الاتحاد الدولى لرياضة الكاراتيه الثقة فى المهندس محمد الحسينى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه وأستمراره فى عضوية اللجنة الفنية الدولية للكاراتيه.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

و تعد اللجنة الفنية الدولية للكاراتيه أهم لجان الاتحاد الدولى و تتكون من ١٢ عضو ممثلين لعدد ١٦٥ دولة و يشغل المهندس محمد الحسينى احد المقاعد الاثنى عشر على مستوى العالم.

و هو اول مصرى يستمر فى هذا المنصب لاكثر من سبعة اعوام و تم تكليفه مؤخرا من الاتحاد الدولى لرياضة الكاراتيه بالمشاركة فى منح رخص التدريب الدولية للمدربين على مستوى العالم اثناء بطولة العالم بقونيا نهاية شهر أكتوبر  المنصرم.

استقبال حافل بأبطال العالم في الكاراتية

 كما أن نادى ههيا الرياضى يتصدر قائمة الترتيب العام الأول لأندية الشرقية بإجمالي 14,910 ألف نقطة، حصيلة إنجازات الموسم الرياضي 2021 - 2022، في جميع المراحل السنية للبطولات الفردية الأساسية المحلية والدولية، وبطولات الدوري العام للكاراتيه من بين 53 نادي ومركز شباب بمحافظة الشرقية، وذلك من خلال المجهودات المبذولة من أعضاء النادى ورئيس إدارة النادي المحاسب عاطف السيد إبراهيم.

وقال المحاسب «عاطف» رئيس إدارة النادي بأن جميع القائمين على إدارة النادي من أعضاء وغيرهم يسعون بشكل كبير في التكاتف والتعاون لإخراج لاعبي النادي أبطال في العالم، كما يتم رفع كفاءتهم بالتدريب المستمر والتعاون المتواصل بين المدربين واللاعبين، كما أنها لم تكن المرة الأولي التي يحصد فيها لاعبي النادي ذهبية في بطولة العالم، بل حصدها النادي عام 2018 وأصبح النادي يترأس معظم الأندية المقيمة بمحافظة الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي