عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكشف حقيقة عودة أشرف بن شرقي لصفوف الفريق (فيديو)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة عودة النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي، إلى صفوف الفريق الأبيض مجددًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تصريحات مرتضى منصور عن عودة أشرف بن شرقي للأبيض 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: «لا يوجد أي مفاوضات من قريب أو من بعيد مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي، كل ما نشر عن عودة اللاعب غير صحيح بالمرة، وأتعجب بشدة ممن يؤكدون عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك». 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق المصري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

" src="">

قائمة الزمالك لمواجهة المصري


في حراسة المرمي: محمد عواد –محمد صبحي – محمد نديم.

في خط الدفاع: عمر جابر – حسام  عبد المجيد- مصطفي الزناري – محمد طارق – عبدالله جمعة – حمزة المثلوثي – حاتم سكر.

في خط الوسط: إمام عاشور- محمد أشرف روقا – محمد حسام بيسو- محمد خضري – عمرو السيسي- يوسف أوباما- مصطفي شلبي- أحمد مصطفي زيزو- سيف عبدالله – سيف جعفر.

في خط الهجوم: يوسف أسامة – حسام أشرف.

فيريرا يبلغ إدارة الزمالك باحتياجاته في يناير 

وتابع أسامه في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المدير الفني، يُصر على التعاقد مع مدافع جديد بعد إصابة محمود حمدي الونش وغيابه مدة طويلة، ويرفض عودة محمد عبدالسلام من قائمة الانتظار".

وأضاف أحمد أسامة: "المدرب البرتغالي يسعى أيضًا للتعاقد مع ظهير أيسر حتى يكون بديل للثنائي محمد عبدالشافي الذي يغيب للإصابة وأحمد فتوح، بالإضافة إلى تدعيم الخط الهجومي".

تابع موقع تحيا مصر علي