عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد رمزي يحصل على موافقة بإنشاء ملعب خماسى بمركز شباب عبدالصمد

النائب أحمد رمزى
النائب أحمد رمزى

قال النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه تم إستلام الموافقة على إنشاء ملعب خماسى بمركز شباب قريه عبدالصمد، أمس الخميس، وسط فرحة أهالي قرية عبد الصمد بمنشأة القناطر، محافظة الجيزة.
تحيا مصر 

النائب أحمد رمزى: تمت الموافقة على إنشاء ملعب خماسى بمركز شباب عبدالصمد
 


أعلن النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن أنه انعقاد أولي لجان محو الأمية ضمن قافلة محو أمية منشأة القناطر، وذلك بقرية المنصورية اليوم الجمعه الموافق 2/12/2022 وذلك بجوار الجمعية الزراعية بالقرية.


وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، علي من يرغب في الحصول على شهادة محو الأمية عليه التوجه اليوم الجمعه الساعه 1 بعد صلاة الجمعة إلي مقر اللجنة، وإحضار أصل البطاقة الشخصية و صوره البطاقة علي ورقة كاملة و قلم جاف.

كما أعلن النائب أحمد رمزى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، عن إنعقاد لجنة إمتحانات محو أمية لعدد ٩ وحدات محلية بالقرى التابعه لها على مستوى دائرة منشأة القناطر يوم الأحد الماضي.
 


وفي سياق أخر قال النائب أحمد رمزى، إن قرار البرلمان الأوروبي ضد حالة حقوق الانسان في مصر اعتمد علي معلومات مضللة، لافتا الي أن مصر لا تقبل أي إملاءات أو ضغوط من الخارج، وأنه لا يمكن القبول بأي محاولات للتدخل في شئون القضاء المصرى، فمصر أطلقت الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان ونفذتها لكن لا يمكن القبول بالتدخل السافر من أجل الإفراج عن شخص محكوم عليه بحكم قضائي والسؤال هنا هل تقبل دولة أوروبية في التدخل في أحكام القضاء علي أراضيها.

تابع موقع تحيا مصر علي