عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصمة عار.. الصحف الألمانية تشن هجومًا على المانشافت بعد الخروج من المونديال

تحيا مصر

شنت الصحف الألمانية، هجومًا عنيفًا على عناصر منتخب ألمانيا، وذلك بعد الخروج من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث حصدت إسبانيا واليابان بطاقتي التأهل لدور ثمن النهائي، في حين لم يكن فوز الألمان على كوستاريكا بنتيجة 4 أهدفا مقابل هدفين، كافيًا لتأهلهم.

الصحف الألمانية تشن هجومًا على المنتخب الألماني

وركزت صحيفة “ بيلد” المشهورة في البلد، على الخروج المهين للمنتخب الألماني من هذا الدور من البطولة.

وقالت الصحيفة “ نحن خارج المونديال”، مشيرة إلى أن هذا الإقصاء هو وصمة عار كبيرة في تاريخ الماكينات الألمانية، محملة مسئولية هذا الخروج، لـ المدير الفني، الاتحاد الألماني، واللاعبون.

أما صحيفة “ كيكر”، فقالت أن المنتخب اللماني تعرض للخروج من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، مشيرة إلى أن كتيبة هانز فليك، كانت بحاجة للفوز بنتيجة 10/2 على حساب المنتخب الياباني، حتى تتفوق بفارق الأهداف على المنتخب الإسباني.

صحيفة DIW WELT، فجاء عنوانها كالتالي: “ فليبدأ بطل العالم 4 مرات رحلته إلى المنزل”.

ونقلت الصحيفة ذاتها، تصريحات لبعض لاعبي المنتخب الألماني، من بينهم توماس مولر، الذي لوح في حديثه عن اعتزاله اللعب دوليًا، في حين أكد كيميتش، أنه عاش أصعب أيام طوال مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أنه خائف من الوقوع في الحفرة ولو قليلاً.

وكان قد ودع المنتخب الألماني، منافسات بطولة كأس العالم، بالرغم من الفوز برباعية على حساب المنتخب الكوستاريكي بنتيجة أربعة أهدف مقابل هدفين، ليتأهل عن المجموعة الخامسة كلاً من منتخب إسبانيا واليابان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي