عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر الشناوي بعد صلاة الجمعة: ابني بيفكر بعمق أو عامل الموديل لوك

عمر الشناوي - حسن
عمر الشناوي - حسن عمر الشناوي

شارك الفنان عمر الشناوي صورة تجمعه بنجله بعد أداء صلاة الجمعة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم صورة عمر الشناوي مع نجله

عمر الشناوي ونجله حسن 

ونشر الشناوي صورة مع طفله حسن عبر انستجرام، وعلق: جمعة جميلة عليكم.. حسن بيفكر بعمق أوي أو عامل الموديل لوك بتاعه.

ويعرض الآن له مسلسل النزوة، بطولة خالد النبوي وعائشة بن أحمد وحقق نجاح كبير بمجرد طرحه. 

تفاصيل مسلسل النزوة 

وتدور أحداث مسلسل النزوة حول قصة حب تنشأ بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني من خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، حيث تبدأ القصة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته، وعند ارتكاب جريمة قتل، ستنقلب كل الموازين، فمن هم المتهمين، ومن هو المستفيد من هذه الجريمة، وهل هو المرتكب الحقيقي لها؟

أبطال مسلسل النزوة 

مسلسل النزوة من بطولة كلًا من مراد مكرم، عائشة بن أحمد، خالد النبوي، سالي شاهين، عمرو صالح، ونور محمود ، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين، وتولى محمود دسوقي الإشراف على تطوير المحتوى، وكتب السيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.

أخر أعمال أبطال مسلسل النزوة 

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي هو مسلسل راجعين يا هوى والذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وكان تدور قصته حول بليغ الذي تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ثم يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

مسلسل راجعين يا هوى من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، نور خالد النبوي، إسلام جمال، هنا شيحة، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي