عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميتروفيتش يدرك التعادل لصربيا في شباك سويسرا بكأس العالم

ميتروفيتش
ميتروفيتش

سجل أليكساندر ميتروفيتش هدف التعادل لصالح منتخب صربيا، في شباك منتخب سويسرا خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى. 

تفاصيل هدف ميتروفيتش أمام سويسرا 

جاء هدف أليكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث أرسل دوسان تاديتش تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها ميتروفيتش برأسية رائعة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

تشكيل صربيا لمواجهة سويسرا

في حراسة المرمى: ميلينكوفيتش.

في خط الدفاع: ميلنكوفيتش، فيلكوفيتش، بافلوفيتش.

في خط الوسط: زيفكوفيتش، سافيتش، لوكيتش، كوستيتش.

في خط الهجوم: تاديتش، ميتروفيتش، فلاهوفيتش.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين 

وتقابل المنتخبان في كأس العالم مرة واحدة، خلال النسخة الماضية 2018 في روسيا، وتغلب المنتخب السويسرى وقتها بنتيجة 2 -1 من مرحلة المجموعات، ويتفوق المنتخب الصربي من جانب القيمة التسويقية، بمبلغ 359.50 مليون يورو، بينما تصل قيمة المنتخب السويسرى 281 مليون يورو.

حظوظ الكاميرون في التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم


ويمتلك المنتخب الكاميروني فرصة في التأهل إلى دور الستة عشر من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي الفوز على منتخب البرازيل في الجولة الثالثة بجانب تعادل أو هزيمة صربيا أمام سويسرا، وفوز منتخب السامبا على منتخب سويسرا في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الاثنين.

كذلك في حال فوز منتخب سويسرا على منتخب البرازيل، مساء اليوم الاثنين، يمتلك منتخب الكاميرون فرصة في التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم، حال الفوز على منتخب البرازيل في الجولة الثالثة، بجانب هزيمة أو تعادل صربيا أمام سويسرا أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي