عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمريكا تصطدم بالطواحين الهولندية في لقاء «لا يقبل القسمة على إثنين» بالمونديال

هولندا وأمريكا
هولندا وأمريكا

يلتقي المنتخب الهولندي بقيادة لويس فان خال مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء على ستاد خليفة الدولي، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لعام 2022 المقام في دولة قطر. 

موقف المنتخبين في دور المجموعات 

يدخل المنتخب البرتقالى المباراة، متصدرا المجموعة الأولى دون خسارة فى مجموعة ضمت كلًا من قطر والسنغال والإكوادور، حيث فازت هولندا فى الجولة الأولى الافتتاحية امام السنغال بهدفين دون رد، وفى الجولة الثانية تعادلت مع الإكوادور بهدف لكل منهما، فيما فازت فى المباراة الأخيرة على قطر البلد المستضيف للبطولة بهدفين دون رد.

أما منتخب أمريكا فحصد المركز الثاني في المجموعة الثانية التي كانت تضم إنجلترا وويلز وإيران، وتعادل منتخب أمريكا في المباراة الافتتاحية أمام ويلز بهدف لكل منهما، قبل أن يتعادل منتخب أمريكا مجددا مع إنجلترا ولكن دون أهداف، ثم فاز بثلاثية عل منتخب ويلز في المباراة الختامية بالمجموعة.

موعد مباراة هولندا وأمريكا في دور الـ16 من كأس العالم 2022


من المقرر أن تقام مباراة هولندا وأمريكا يوم السبت المقبل 3 ديسمبر 2022 بقطر ضمن مواجهات دور الـ16 للمونديال، فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والولايات المتحدة في كأس العالم


وتُبث مباراة هولندا والولايات المتحدة، ضمن منافسات دور ثُمن النهائي ببطولة كأس العالم، عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، وقنوات الكاس الناقل الحصري والرسمي لمباريات المونديال.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع

حراسة المرمى: نوبرت

خط الدفاع: تيمبر، فان دايك، أكي، دومفريس.

خط الوسط: دي روون، دي يونج، بليند، كلاسين.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، جاكبو

تابع موقع تحيا مصر علي