عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

1760 جنيها للجرام.. التموين عن الذهب: وصلنا للذروة الأسعار.. فيديو

الذهب
الذهب

تحدث ناجي فرج، مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، على موجة الارتفاع الجنوني الذي شهتدته أسعار الذهب، قائلا:"وصلنا إلى ذروة الارتفاع في الأسعار ".

تحيا مصر

وناشد مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "المنصة" المذاع على فضائية "الشمس"، مساء اليوم الجمعة،:"هناك ارتفاعات وقفزات وأرقام لم تسجل من قبل  في أسعار الذهب، حيث أننا وصلنا للذروة الاتفاع".

التموين: ننصح بعدم الشراء في الوقت الراهن

وتابع:"عيار 24 سجل 1760 جنيه، فيما بلغ عيار 21 الأكثر تداولا  إلى 1540 جنيه، بينما سجل عيار 18 سعر 1320، وهي أسعار لم تحصل من قبل".

ونصح مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، المصريين بعدم الشراء في الوقت الراهن، قائلا:"ننصح الجميع من راغبي شراء الذهب بالهدوء قليلا وعدم الشراء، معقبا:"يارت نهدى شوية خاصة أننا وصلنا إلى الذروة وبعدها السعر هيبدأ يتراجع لمستويات معقولة".

وواصل حديثه ناصحًا المصريين:"مفيش داعي اشتري في أغلى الأسعار، خاصة أنه أكيد هتأخذ الوضع الطبيعي ويرجع للأسعار المعقولة خلال الفترة المقبلة".

التموين: كل محلات الصاغة بتبيع وتشتري

وأوضح مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، أن حالة سوق الذهب تشهد ترقب، معقبا:"الناس اللي عايزة تشتري مستنية الأسعار تبقى أهدأ".

وأكمل:"الأسعار بدأت بالفعل  تتراجع من يومين وتراجع الذهب إلى 50 جنيه، و بعد بيانات الفيدرالي الأمريكي وارتفاع التضخم لمستويات قياسية، حيث ارتفع إلى 55 دولار ، حيث انعكس ذلك  على سعر الذهب محليًا وعاود الارتفاع مرة أخرى".

أنهى بالقول :"كل محلات الصاغة بتبيع وتشتري ومفيش أي مشكلة، أي تاجر بيبع ويشتري، ولكن الارتفاعات متسارعة وفلكية وأي تاجر يحاول أن يغطي نفسه بقدر الإمكان".

وفي وقت سابق، طمأن الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، المواطنين بشأن عن أسعار الذهب، معلنا عن انخفاض أسعار الذهب خلال الأسابيع القليلة المقبلة عقب موجة الإرتفاع التي شهدها خلال الفترة الماضية.

ونوه مستشار وزير التموين لصناعة الذهب ، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الشمس"، بأنه من الممكن أن تنخفض أسعار الذهب مرة أخرى، معقبا:"الذهب ياما زاد قبل كده ورجع انخفض تاني".

وناشد مستشار وزير التموين لصناعة الذهب، المواطنين بعدم شراء الذهب خلال الفترة الحالية، قائلا:"ننصح المواطنين بالتريث قليلًا في شراء الذهب حاليًا".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي