عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب معلقا على ضرب ممرضة قويسنا: دا سلو بلدنا.. فيديو

أديب
أديب

صدم الإعلامي عمرو أديب، مشاهديه بتعقيبه على أزمة التعدي على طاقم تمريض مستشفى قويسنا المركزي، قائلا:" ضرب الممرضات وتكسير المستشفيات دا سلو بلدنا و متعودين عليه عادي ".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" الضابط الطيار صاحب الواقعة كان مع زوجته عند طبيبة أمراض النساء والتوليد ونصحتهم الطبيبة بالتوجه للمستشفى".

أديب:ضرب الممرضات وتكسير المستشفيات دا سلو بلدنا 

وتابع:"زوجة الطيار توجهت مع بعض أفراد أسرتها إلى المستشفى وتم اجراء الإسعافات الأولية لها حتى جاء الطبيب أثناء مشادة بين طاقم التمريض وأسرة السيدة الحامل أتى زوجها الطيار وعمل اللازم طبعا زي ما شوفنا ضرب وتكسير في المستشفى".

وأكمل:" وفقا لتقرير المستشفى أن الضابط وزوجته توجهوا إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي واعتدوا على ضابط هناك أيضا، قبل أن يأتوا لمستشفى قويسنا المركزي ويتعدي على الممرضات بالضرب".

وتساءل أديب:" لماذا لم يتوجه الضابط إلى مستشفى عسكري وهل هل تم اقناع الممرضات بالتنازل عن البلاغ؟، معقبا:"لو ليك حق لا تتنازل، مفيش حد على راسه ريشة في مصر، عايزين نتعامل بالعدل والقانون، عايزين القانون هو اللي يشتغل".

زوج ممرضة مستشفى قويسنا : اتعرض عليا مليون جنيه للتصالح

وقبل قليل، فجر فؤاد عبدالحميد، زوج ممرضة مستشفى قويسنا المركزي المعتدى عليها من قبل كابتن طيار كان بصحبة زوجته داخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية، قائلا:" الضابط الطيار له عدة وقائع تعدي من قبل ومعروف بالبلطجة وسبق وأن ضرب شخص وتسبب في قطع شرايينه".

ووصف فؤاد عبدالحميد خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، واقعة التعدي بالضرب على زوجته بالفاجعة، قائلا:" إحنا في فاجعة، ولحد الفجر كانوا بيساومونا على صلح، واتعرض عليا مليون جنيه من أهل المتهم عشان نتصالح".

وأضاف:" زوجتي منهارة بشكل غير طبيعي، ومش هقدر أرفع عيني في عين زوجتي إلا لما أخد حقي، معقبا:"زوجتي تم ضربها بكرباج سوداني، وأصيبت بكسر وكدمات في الجسم".

نقيب التمريض: اللي غلط ياخد جزاءه

وفي السياق عينه، عبرت الدكتور كوثر محمود، نقيب التمريض، عن غضبها من واقعة التعدي  ممرضات مستشفى قويسنا من قبل كابتن طيار، مؤكدة تواصلها مع وزير الصحة فور وقوع الحادثة، معقبة:" فور وقوع الأزمة تواصلنا مع الجهات المعنية".

وقالت محمود، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، :" إحنا عايزين اللي غلط ياخد جزاءه، عائلة كاملة ضربت التمريض بصاعق كهربائي وهم ستات يمارسون عملهم في أصعب الأوقات".

تابع موقع تحيا مصر علي