عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات فرنسا وبولندا قبل صدام اليوم بكأس العالم 2022

تحيا مصر

يدخل المنتخب البولندي، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الفرنسي ، مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات فرنساوبولندا

تواجها منتخبي فرنسا وبولندا في 16 مرة عبر مختلف الدورات والبطولات ، واستطاع منتخب الديوك تحقق 8 انتصارات في مقابل 3 انتصارات للمنتخب البولندي.

فيما وحضر التعادل في 5 مباريات من تاريخ المواجهات، واستطاع المنتخب الفرنسي من تسجيل 27 هدفًا خلال تلك المواجهات، فيما سجل منتخب بولندا 16 هدفًا، فيما سطر الثنائيكوبيسويز، فلوري دي نالو من تسجيل ثلاثة أهداف لكل منهما خلال مواجهات المنتخبين.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تاريخ مواجهات فرنسا و بولندا قبل صدام اليوم Q بكأس العالم OL مصر المستقا بولندا VS فرنسا تواجه منتخبي فرنسا وبولندا في 16 مرة استطاع منتخب الديوك تحقق 8 انتصارات مقابل 3 انتصارات للمنتخب البولندي حضر التعادل في5 مباريات المنتخب الفرنسي سجل 27 هدفا الaستقبhc בו× سجل منتخب بولندا 16 هدفا www.tahiamasr.com‎'‎‎

تشكيل فرنسا المتوقع أمام بولندا 

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: جول كوندي- رافائيل فاران- دايوت أوباميكانو- ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: أوريلين تشواميني- أدريان رابيو- عثمان ديمبلي.

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان- مبابي- أولفييه جيرو.

تصريحات هوجو لوريس

وقال لورسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ كل التفاصيل ستكون حاسمة وستنصع الفارق، ولكن التركيز سيكون مفتاحنا للفوز في لقاء الغد، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل الانتصار والعبور للدور القادم”.

وتابع: “ أنا أعتبر ليفاندوفسكي، واحد من أفضل المهاجمين في العالم، والجانب الذهني إذا حضر سكون فارق معنا في الفوز والتأهل”.

وقال تشيسلاف ميخنييفيتش المدير الفني لمنتخب هولندا خلال المؤتمر الصحفي:" منتخب فرنسا منتخب رائع ولديه لاعبين على مستوى عالي".

وتابع قائلاً:" بحثت عن نقاط ضعف المنتخب الفرنسي لكن لم أجدها".

وواصل:"علينا استغلال الهفوات والتفاصيل الصغيرة في المباراة".

وأستكمل قائلاً:" يجب علينا الضغط على المنافس لإجباره على ارتكاب الأخطاء لتصبح بطلا عليك أن تفوز على البطل".

تابع موقع تحيا مصر علي