عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى عن واقعة مستشفي قويسنا:اللي غلط هيتحاسب إحنا معندناش طرمخة.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على واقعة مستشفي قويسنا، والتي تعدى خلالها ضابط طيار بالضرب على طاقم التمريض، قائلا:" مفيش طرمخة في قضية مستشفي قويسنا والدولة المصرية دولة قانون ولا يوجد أحد فوق القانون".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" النيابة العامة تحقق في التعدي علي طاقم التمريض والعاملين بمستشفي قويسنا المركزي، معقبا": إحنا واثقين  في دولة القانون".

موسى: اللي غلط هيتحاسب

وتابع:"بقول لكل الناس التي بتقول كلام فارغ حول قصة مستشفي قويسنا عيب مش كده، بلدنا بلد قانون ومفيش حد مسموح ليه بالتعدي فوق القانون، اللي غلط هيتحاسب".

والد المتهم بالاعتداء على ممرضات قويسنا: راضون بنتجة التحقيقات أيا كانت النتيجة

وفي وقت سابق، عقب حسن أحمد، والد المتهم بالاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا، على واقعة تعدي نجله على طاقم تمريض مستشفى قويسنا، قائلا:"يجب انتظار نتيجة التحقيقات".

وأوضح أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أنه ليس لديهم أي معلومات جديدة عن الواقعة، معقبا :"أننا راضون بنتجة التحقيقات أيا كانت النتيجة".

وحول تفاصيل الواقعة، قال والد الطيار المتهم، إنه تلقى اتصال هاتفي من زوجته أثناء تواجدها في المستشفى، معقبا: "زوجتي كلمتني وجمبها صراخ وقالتلي اضربنا وزوجة مصطفى عندها نزيف، أخبرتها متتصلش بمصطفى وأنا هروح ليهم".

وأكد، أن مدير المستشفى قابل أزواج الممرضات، معقبا: "قولتلهم نختصر الحديث ونبص على الكاميرات ونشوف الأحداث الصادقة، لكن مدير المستشفى رفض تشغيل الكاميرا وأخبرني أنهم توصلوا لحل، معقبا :"تمكنا من الإطلاع على الفيديوهات التي تم تسريبها من المستشفى".

وتابع:" أزواج الممرضات طلبوا مني مبالغ غريبة مليون جنيه، وأنا قولتلهم مش هدفع 50 قرش، ونمشي في الحلول القانونية، معقبا:"الكرباج السودانيعبارة عن خرطوم إسود كانت تحمله إحدى العاملات وضربت به ابنتي وبنتي أخدته من إيديها".

وأنهى بالقول: "زوجتي وزوجة ابني من الساعة 2 لحد 6 مساء محدش كشف عليها، فين الأطباء، معقبا:" مرات ابني بين الحياة والموت حاليا".

تابع موقع تحيا مصر علي