عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد كوريا في دور المجموعات قبل مواجهة البرازيل بثمن نهائي المونديال

تحيا مصر

يستعد منتخب كوريا الجنوبية، لخوض مواجهة قوية أمام منتخب البرازيل، مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في دولة قطر، ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الكنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على استاد 974.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى المنتخب البرازيلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، والابتعاد عن مفاجأت المونديال التي تحققت خلال دور المجموعات، لذا سيحاول الفوز والتسجيل مبكرًا في مرمى المنتخب الكوري، الذي حقق مفاجأة بنهاية دور المجموعات، بالفوز على المنتخب البرتغالي، واقتناص بطاقة التأهل لهذا الدور على حساب المنتخب الأوروجوياني، الذي تساوى معه في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف وقف في صالح الشمشون الكوري.

أما المنتخب الكوري، فيأمل في أن يُواصل مفاجأته في هذه النسخة من البطولة، بإقصاء السامبا البرازيلية، ولكنها بالطبع ستكون مهمة ثقيلة على ممثلي قارة آسيا في هذا الدور.

 

مشوار منتخب كوريا الجنوبية في دور المجموعات

وتأهل المنتخب الكوري، لهذا الدور بعدما حل وصيفًا في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، التي ضمت معه منتخبات ( غانا، الأوروجواي، البرتغال)، وتمكن من حصد 4 نقاط، من إجمالي الفوز على البرتغال في لقاء الجولة الأخيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل امام الأوروجواي بنتيجة سلبية، وتلقى خسارة أمام منتخب غانا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

وتمكن لاعبو الشمشون الكوري، من تسجيل 4 أهداف في البطولة، بواقع هدفين في مرمى البلاك ستارز، ومثلهما في شباك المنتخب البرتغالي.

وسكنت شباكهم 4 أهداف أيضًا، حيث سجل منتخب غانا 3 أهداف، ورفاق رونالدو سجلوا هدفًا وحيدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي