عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عز: نهاية رونالدو بانتقاله إلى النصر.. وأكبر أخطائه توقيت رحيله عن الريال

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد عز، عن انتقال كريستيانو  رونالدو إلى الدوري السعوي خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد عزخلال تواجده في ضيافة برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: : "انتقال رونالدو إلى النصر لم أتوقعه ومكسب للدوري السعودي ولكن خطوته ستكون النهاية".

وتابع قائلاً:" إن خبر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، أصبح قريب للغاية حسب التقارير المؤكدة في الساعات الماضية".

واستكمل:"انتقال كريستيانو إلى الدوري السعوي، نقلة كبيرة هناك من حيث الدعاية وإضافة قوة للدوري هناك وستجعله يفرق عن باقي الدوريات".

وأضاف "خطوة انتقاله ستكون نهاية رونالدو، وتوقعت أن يظل في أوروبا والأندية الكبرى، خاصةً بعد حديثه الأخير قبل كأس العالم".

وأردف قائلاً:" رونالدو أخطأ في توقيت رحيله عن ريال مدريد وميسي أدار أمره بشكل صحيح".

وواصل:"توقعي أن تكون المطالب المادية للاعب والتي تبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، في ظل تقدمه بالعمر وراء عدم تلقيه العروض الكبرى، ولكن النجم البرتغالي لم يستطيع أن يرسم النهاية بشكل سعيد".

أكد أحمد عز المحلل الفني، أن خروج كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب البرتغالي، من ريال مدريد الإسباني في 2018، هي أكبر أخطائه في مسيرته الكروية.

وتابع: "رونالدو كان في أفضل حالاته مع ريال مدريد، ولكنه أخطأ بالخروج بسبب أيضًا مطالبه المادية".

وأضاف أحمد عز: "ليونيل ميسي يختلف بشخصيته عن رونالدو، ولديه القدرة في التعامل مع أموره، ولا يتعامل بنفس مطالب النجم البرتغالي".

واختتم: "ميسي بشخصيته لديه التهاون في مطالبه المادية أو الفنية بخلاف رونالدو الذي يتشبث بكل مطالبه، وبالتالي خروجه من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، كان أمر مميز بالنسبة له"

تابع موقع تحيا مصر علي