عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سيدات طائرة الأهلي» يفوز على الزمالك بنتيجة 3-1 في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري.

سيدات الأهلي تفوز على الزمالك 

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم الأهلي عرضًا قويًّا على مدى اللقاء، وتألقت لاعبات الفريق وقدمن مستوى مميزًا، تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي، وتفوق الأهلي في الأشواط الثلاثة على الزمالك، بنتائج: 19-25، و26-24، و25-22، و25-21.

يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد 7 جولات في البطولة دون هزيمة، محققًا العلامة الكاملة، وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3 أشواط دون خسارة أي شوط، ضمن منافسات بطولة الدوري.

«أهلي 2006» يفوز على الزمالك بثنائية في قمة بطولة الجمهورية

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 في حسم قمة بطولة الجمهورية، بعد الفوز على الزمالك 2 - 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

افتتح حسام عادل التسجيل للأهلي مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وتعادل الزمالك في الدقيقة 39، وخلال الشوط الثاني تمكن حسام عادل من تسجيل ثاني الأهداف له وللأهلي في الدقيقة 66.

الخطيب يتابع المراحل النهائية في فرع التجمع ‏
 

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على القيام بجولة تفقدية بعد ظهر اليوم ‏لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، والذي يستعد للافتتاح خلال الفترة القادمة.‏

وقام محمود الخطيب بمتابعة المراحل النهائية في سير العمل بقطاعات الملاعب الرياضية، ‏والمبنى الخاص بأكاديمية الكرة، والمبنى الإداري والاجتماعي، ومنطقة ألعاب الأطفال.‏

وتفقد الجوانب الخدمية ومنافذ البيع المجهزة للافتتاح ومناطق جلوس الأعضاء، ‏واستمع لشرح مفصل من المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، ‏والذي استعرض مستجدات العملية الإنشائية داخل الفرع.‏

تابع موقع تحيا مصر علي