عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بيرقصوا سامبا».. البرازيل تستعرض أمام كوريا الجنوبية برباعية في الشوط الأول بالمونديال (صور)

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل أهداف الشوط الأول 

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للبرازيل في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرازيل الثاني بعد تسديدة رائعة من نيمار من ركلة جزاء وتهز الشباك.

وواصل ريتشارليسون أهداف البرازيل في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بشكل رائع من لاعبي منتخب البرازيل بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بتمريرة بينية عن طريق تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء بالإنفراد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.

وسجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع للبرازيل في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكاس باكيتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تشكيل كوريا الجنوبية أمام البرازيل

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: كيم موان هوان، كيم مين جاي، كيم يونج جون، كيم جين سو.

خط الوسط: هوانج إن بيوم، جونج وو يونج.

خط الوسط الهجومي: هوانج هي تشان، لي جان سونج، سون هيونج مين.

خط الهجوم: تشو جو سونج.

تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو – نيمار – لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: رافينيا - ريتشارليسون - فينيسيوس.

تابع موقع تحيا مصر علي