عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوريا الجنوبية تقلص الفارق وتسجل الهدف الأول في البرازيل بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل بايك سونج هو الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية في شباك البرازيل في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

تفاصيل هدف بايك سونج هو 

سجل بايك سونج هو الهدف الأول لكوريا الجنوبية في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة مباشرة لكوريا الجنوبية في وسط ملعب البرازيل من جهة اليسار، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث استقبلها بايك سونج هو بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.


«بيرقصوا سامبا».. البرازيل تستعرض أمام كوريا الجنوبية برباعية في الشوط الأول بالمونديال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي انطلقت فى التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول للمنتخب البرازيلي أمام منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة عن طريق رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيل البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 


حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو – نيمار – لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: رافينيا - ريتشارليسون - فينيسيوس.

تابع موقع تحيا مصر علي