عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح لم يفي بوعده لـ صديقه بسبب مباراة كرة طائرة

محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين

أثار النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، جدلًا كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما قام بنشر صور له أثناء انشغاله بمتابعة مباراة كرة طائرة تجمع بين سيدات الزمالك والأهلي، مساء أمس الاثنين.

المصريين ومتابعة مباريات كأس العالم

ويعد الشغل الشاغل للعالم بأجمعه، هو متابعة مباريات كأس العالم، المقامة حاليًا في دولة قطر، ومستمرة حتى 18 من ديسمبر الجاري.

لكن ما  أفقد الشغف لدى المصريين في متابعة مباريات تلك النسخة من البطولة، هو أن الفراعنة لم يتمكنوا من التأهل لنهائيات المونديال ، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال.

صلاح يُثير الجدل

ولم تمر الصورة التي شاركها صلاح، عبر خاصية “ استوري الانستجرام”، مرور الكرام على متابعيه أو حتى على الصحف و الموقع، فالجميع تداول تلك الصورة، التي نُشرت تزامناً مع إقامة مباراة في دور ثمن النهائي تجمع بين منتخبي اليابان وكرواتيا، والتي نجح الأخير في حسمها لصالحه بركلات الترجيح.

انهالت التعليقات على هذه الصورة، بتفسيرات مختلفة، فالبعض أكد أن “مو صلاح”، لم يُعطي أهمية لمباريات كأس العالم بسبب عدم مشاركة المنتخب المصري، والبعض الآخر، وضح أنه لم يحترم الوعد الذي قطعه لـ صديقه المقرب ديان لوفرين لاعب منتخب كرواتيا، والذي كان قد أكد قبيل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم، أن صلاح سيقوم بدعمه في البطولة، لكن النجم المصري، قام بعكس ما أخبره به، واهتم بمتابعة مباراة في كرة الطائرة عن الانشغال بمتابعة ودعم زميله الذي يلعب ضمن صفوف منتخب كرواتيا.

صلاح أثناء متابعة مباراة كرة الطائرة بين سيدات الأهلي والزمالك

مباراة كرواتيا واليابان

وكانت قد نجح المنتخب الكرواتي، في خطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي/ بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب المنتخب الياباني، حيث كانت قد انتهت الأشوطا الأصلية والإضافية للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، لذا تم الاتجاه لركلات الترجيح التي حسمت بطاقة التأهل لصالح رفاق مودريتش.

تابع موقع تحيا مصر علي