عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة شاب توفي في حادث مروع إلى مثواه الأخير بالشرقية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شيع مئات من أهالى قرية الخيس التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية جنازة النقيب أحمد عرفة ضابط بمركز شرطة القرين، الذي لقي مصرعه إثر حادث تصادم مروري على طريق "بلبيس - القاهرة"، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب إنهاء تقرير الصفة التشريحية.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى يفيد وصول النقيب "أحمد عرفة" ضابط بقسم شرطة القرين جثة هامدة إلى المستشفى إثر حادث مروري على طريق "بلبيس - القاهرة".

وفاة شاب في حادث مروع بالشرقية

وسيطر الحزن على جميع أبناء مدينة أبو حماد حزنا على فراق شاب من شباب قرية الخيس أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وتوافد جميع الأهل والأقارب لتقديم واجب العزاء للأسرة. 

الحبس سنة لـ الابن المعتدي على والدته

وعلى جانب أخر قررت محكمة جنح فاقوس في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري حبس الابن المتهم بالاعتداء على والدته المسنة بإحدي قري مركز فاقوس سنة واحدة، وذلك لإدانته بشأن فيديو تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا يظهر فيه يعتدي على والدته المسنة ويأمرها بالجلوس "قرفصاء".

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يقرب من أسبوعين فيديو تظهر فيه سيدة مسنة في العقد السابع من عمرها  ونجلها يعمل راعي أغنام، ويعتدي على والدته المسنة بإستخدام آلة حادة ويفرض عليها الجلوس بوضع "القرفصاء" قائلا: "قولتلك ربعي واقعدي عدل"، وقد آثار هذا الفيديو غضب معظم رواد السوشيال ميديا متداولين الفيديو بعنوان "ابن يعذب والدته المسنة" حيث كان يعتدي عليها بالضرب بكماشة الفحم وانتشر الفيديو بسرعة فائقة على السوشيال ميديا.

ضبط المتهم

ونجحت الأجهزة الأمنية في  القبض على الابن المتهم بالتعدي على والدته المسنة والذي آثار استياء معظم المواطنين مطالبين بسرعة ضبط هذا الشاب ومعاقبته لسوء تعامله مع والدته المسنة، وقد تم إصدار حكم الحبس سنة واحدة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي