عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان رايح الامتحان.. تشييع جنازة شهيد العلم «محمد» بمسقط رأسه في الشرقية

جنازة الطالب محمد
جنازة الطالب محمد

لفظ الشاب "محمد رضا" طالب بكلية علوم جامعة أسيوط في العقد الثاني من عمره أنفاسه الأخيرة داخل القطار أثناء توجهه إلى أسيوط لحضور الاختبارات الدراسية بكلية علوم،  حيث أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده داخل القطار وتم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة.

تحيا مصر

وشيع عشرات من الأهالى والجيران والأصدقاء المقربين لشهيد العلم "محمد رضا" جنازته بمسقط رأسه بمركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية في حالة حزن شديدة، وذلك حزناً على فراق هذا الشاب ذو الخلق العظيم الذي كان يسعى للتفوق في الدراسة.

«كان رايح الكلية»

وقال أحد جيران شهيد العلم «محمد» بأنه كان يتصف بالأخلاق الحميدة ولا يتشاجر مع أحد، ويسعى للتفوق في العلم، وكان متوجهاً إلى كليته بجامعة أسيوط لحضور امتحان تابع لكلية علوم، ولكنه أصيب بأزمة قلبية توفي على أثرها، وقد صدمهم الخبر عقب معرفته حزنا على فراق هذا الشاب الذي يتصف بالتقرب إلى الله.

ضبط مخزن يتلاعب بأوزان أسطوانات الغاز

وعلى جانب أخر نجحت إدارة تموين مركز طاميه في محافظة الفيوم، في شن حملات لضبط المخازن وبعض شباب الخارجين الذين يعملون في مشروع توزيع أسطوانات الغاز والذين يتلاعبون بسحب الغاز من الاسطوانات المنزليه بناحية قرية كفر محفوظ التابعه لمركز طاميه المعدة للبيع في أسطوانات فارغه وقيا مهم ببيعها ناقصة الوزن  للمواطنين  بقصد التربح السريع بطرق غير مشروعة. 

مصرع أب ونجله في انفجار كمبروسر هواء

وعلى جانب أخر شهدت قرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، واقعة انفجار كمبروسر هواء فى ورشة، أسفر عن مصر أب ونجله. 

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع حادث انفجار كمبروسر هواء بورشة بمنزل شخص بقرية البلامون التابعة للمركز ووجود متوفين.

وأسفر الانفجار عن مصرع كلا من "عبد العاطي عبد المعطي" ٥٢ سنة، وابنه "محمود"  وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى السنبلاوين على ذمة النيابة العامة، لكشف أسباب حدوث الواقعة وكشف ملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي