عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ينشر لأول مرة.. تامر أمين: أعاني من هذا المرض وقلقان على نفسي.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

هنأ الإعلامي تامر أمين، المنتخب المغربي بفوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح في مونديال كأس العالم 2022، قائلًا : "مبروك للمنتخب المغربي ولكل أهل المغرب العزيز".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، :" ما فعله المنتخب المغربي اليوم شرف للكل شخص عربي ".

تامر أمين: مبروك للمنتخب المغربي

وتابع: "النهاردة كنا بنشاهد المباراة بقلوب مصرية مغربية داعمة للمنتخب المغربي وشعبه، معقبا:" مفيش مواطن مغربي كان يشاهد مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني بحماس وتوتر أكثر مني". 

وواصل حديثه:"لما وصلنا لضربات الجزاء كنت في منتهى القلق لدرجة أنني قلقت على نفسي من كثرة الضغط وقت مشاهدة المبارة عشان أنا مريض ضغط، وكان كل اللي حواليا قلقين جدا عليا خاصة في مرحلة ضربات الجزاء".

تامر أمين:  أنا مريض ضغط

وأكمل:" لعيبة المغرب لم يسمحوا لنا بالضغط والقلق كثيرًا، منذ بداية ضربات الجزاء وتوجد حالة من التسيد المغربي، معقبا:" كان فيه دقة في تسديد ضربات الجزاء المغربية، وحائط الصد المسمى ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي، ضلمها ميه ونور على المنتخب الإسباني ".

واختتم بالقول:" المنتخب الإسباني بطل من ابطال العالم و المرشح الاكبر بالفوز بكأس العالم ٢٠٢٢ ولكن لم يستطع خلال وقت المبارة  أن يهز شباك المنتخب المغربي خلال الـ 120 دقيقة، ولا حتى في ضربات الجزاء".

وتأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى دون أهداف.

بونو: الحمدلله تيسرت

وأبدى  ياسين بونو حارس منتخب المغرب، سعادته بعد الفوز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح والتأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وعقب ياسين بونو، عن فوز المغرب على إسبانيا، بالقول:"الحمد لله، إن شاء الله نتقدم ونفرحهم أكثر، معقبا:"في المرمى لازم تكون مركز والحمدلله تيسرت".

وسابقا صرح  وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، بأنه أبلغ أسود الأطلس أن المنتخب لم يأت إلى دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لعام 2022، من أجل لعب 3 مباريات في دور المجموعات فقط، مؤكدًا أنه يشكر جميع اللاعبين على الروح العالية طوال مباراة إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي