عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15.. انهيار أسرة وفاء عامر بعد دخول والدهم المستشفى

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15.. يزداد بحث الجمهور بشكل مستمر على مواقع التواصل  الإجتماعي المختلفة وموقع البحث جوجل عن أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، وذلك بعد دخول اسماعيل فرغلي المستشفى.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15 

ملخص أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15

ورصدت أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، انهيار أسرة وفاء عامر بعد دخول والدهم العناية المركزة بسبب اصابته بمرض شديد، وبدأ كل فرد من أفراد الأسرة في الاعتذار له وذكر أفضاله عليهم ببكاء مريع بتمنون خلاله عودته من جديد، رغم تمنيهم في بداية الحلقات أن يعود للبلد الذي كان يعمل بها خارج مصر.

كما شهدت أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15 تطور علاقة ابنة اسماعيل فرغلي ووفاء عامر بـ صديقها الممثل، وعودته معها للمستشفى لرؤية والدها في وسط انفعال وفاء عامر وشقيقتها الكبرى عن علاقتها الغريبة به، وعندما تدخل لوالدها الغرفة تخبره بأنها ستتخلى عن الفن والتمثيل من أجله.

نهاية أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15

وتنتهي أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15، برؤية انعام سالوسه لـ كائن غريب في غرفتها ودخولها في حالة صدمة وصراخ.

ويشارك في بطولة مسلسل العيلة دي عدد من نجوم الفن وهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي.

قصة مسلسل العيلة دي

وتدور قصة مسلسل العيلة دي حول عدد من القضايا الإجتماعية التي تمر بها اسرة ميسورة الحال هاجر والدهم وتغربه خارج مصرطوال فترة طفولة أولاده وتبدأ أحداث المسلسل بعد عودته، اذ أنه يبدأ في الدخول في صراعات مع أبنائه وزوجته لفقد ثقافة التواصل بينهم، وتدور الأحداث حول المشاكلات التي تتعرض لها الأسرة المتوسطة.

إقرأ أيضا: ايجار قديم الحلقة 30.. الأحداث: محمد الشرنوبي يخطب إلهام وجدي

ويعرض مسلسل العيلة دي من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، بينما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في صباح اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والخامسة عصر على نفس القناة، كما يعرض أيضا على منصة شاهد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي