عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين يكشف لـ تحيا مصر حقيقة الاعتداء على نجله

ربيع ياسين مع نجله
ربيع ياسين مع نجله عمر ربيع ياسين

نفى ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما تردد عن إصابة نجله الإعلامي عمر ربيع ياسين، مقدم برنامج «نمبر وان» على قناة «النهار» الفضائية، نتيجة مشاجرة مع مهندس ميكانيكي بمول أركان.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

وأكد نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن نجله بصحة جيدة وكل ما يتردد عن اعتداء مهندس عليه في أحد المولات غير صحيح.
وقال ربيع ياسين، إن نجله عمر، سافر اليوم إلى أراضي المملكة العربية السعودية لقضاء عمرة.
وطالب ربيع ياسين وسائل الإعلام بتوخي الحذر والتأكد من المعلومات قبل نشرها.

 حقيقة الإعتداء على عمر ربيع ياسين

وكانت قد ترددت أنباء عن إصابة عمر ربيع ياسين بجروح بفروة الرأس إثر التعدى عليه من قبل مهندس ميكانيكي يُدعى «كريم.هـ»، بزجاجة، بسبب وقوع مشادة كلامية بينهما داخل أحد المطاعم، بمول أركان.

عمر ربيع ياسين: الشناوي «وحش».. محمد صلاح سيرحل عن ليفربول ومبابي بديله (حوار)

 

في وقت سابق أجرى موقع تحيا مصر حوارًا مع عمر ربيع ياسين  أكد فيه أن محمد صلاح فخر مصر والعرب، وأفضل لاعب في العالم، ودائمًا يخطر في باله من الذي سيكمل المسيرة بعد اعتزال محمد صلاح.

وأضاف قائلا : “ أنا حزين لعدم وجود لاعب مصري بحجم صلاح يستطيع أن يكون سفيرًا لمصر في الدوريات الكبرى، الموسم الحالي له مع ليفربول صعب جدًا بسبب انحدار مستوى الفريق بشكل عام، واعتقد أنه سيكمل كما هو، ومتوقع أن محمد صلاح سيرحل عن فريق ليفربول الإنجليزي في صفقة تبادلية مع فريق باريس سان جيرمان الذي سيرحل عنه الفرنسي كيليان مبابي خلال الموسم المقبل”.

وعن السويسري مارسيل كولر كان رأي عمر ربيع ياسين أن  كولر هادئ جدًا ومنظم وعمل على استغلال قدرات وإمكانيات لاعيبه بشكل جيد في مباريات المارد الأحمر

تابع موقع تحيا مصر علي