عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سانتوس: رونالدو لم يكن سعيدًا بقرار جلوسه احتياطيًا أمام سويسرا

سانتوس
سانتوس

كشف فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن تفاصيل جلسته مع النجم كريستيانو رونالدو قائد برازيل أوروبا، قبل مواجهة المنتخب أمام منتخب سويسرا، والتي فاز بها المنتخب البرتغالي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي صعد على أثرها إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم. 

تصريحات فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال قبل مواجهة المغرب 

وقال فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال قبل مواجهة المغرب: «تناقشت مع كريستيانو رونالدو وشرحت له أسباب جلوسه احتياطيًا أمام منتخب سويسرا، رونالدو بالفعل لم يكن سعيدًا بهذا القرار لكنه في النهاية تقبله واحترمه، خاصة أن الحديث الذي دار بيننا كان صريحًا». 

وأضاف سانتوس: «رونالدو لم يخبرني أنه يريد المغادرة من معسكر البرتغال ويجب الكف عن هذا الكلام، واعتقد أنه حان الوقت لتتركوا رونالدو يركز في عمله». 

رونالدو لم يتدرب مع منتخب البرتغال


وذكرت صحيفة “ماركا الإسبانية”، خلال تقرير نُشر اليوم، أن الدون لم يحضر تدريبات المنتخب البرتغالي، وفضل التواجد في صالة “ الجيم”.

وأشارت الصحيفة، أن المدير الفني للمنتخب البرتغالي سانتوس، قام بعمل فقرة تدريبية للاعبين الذين شاركوا خلال لقاء الأمس أمام المنتخب السويسري، لكنه لم يجد رونالدو، ضمن هؤلاء اللاعبون، على الرغم من أن هناك تأكيدات تُفيد بأنه يعيش حالة جيدة ولا يشعر بأي انزعاج بعد تجميده على مقاعد البدلاء خلال لقاء الأمس، وعدم استدعائه سوى في الدقائق العشر الأخيرة.

مباراة البرتغال وسويسرا


وحقق المنتخب البرتغالي فوزًا عريضًا على منتخب سويسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وضرب المنتخب البرتغالي، موعداً قويًا أمام المنتخب المغربي، في إطار منافسات دور ربع النهائي من مونديال قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي