عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تواصل المغرب مفاجأتها أمام البرتغال وتتأهل لنصف نهائي المونديال؟

تحيا مصر

مباراة قوية ينتظرها ملايين العشاق من المشجعين حول العالم، ستجمع بين كلاً من المغرب والبرتغال، مساء اليوم، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب والبرتغال 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فب تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هل تواصل المغرب مفاجأتها أمام البرتغال 

ويُمني المنتخب المغربي، النفس بأن يحقق الفوز ويقصي المنتخب البرتغالي، خلال لقاء اليوم، فبعد الفوز بركلات الترجيح على حساب المنتخب الإسباني في دور ثمن النهائي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، أصبحت الآمال كبيرة لدى لاعبي أسود الأطلس.

المنتخب المغربي، يقدم مستويات مميزة فب تلك النسخة من البطولة، فقد تمكن من الفوز في دور المجموعات على كلا من كندا ، وبلجيكا، وتعادل أمام المنتخب الكرواتي، وصيف النسخة الأخيرة من مونديال روسيا، والمنتخب الذي تأهل لنصف نهائي البطولة الحالية على حساب المنتخب البرازيلي.

وواصل أسود الأطلس عروضهم القوية بصمودهم 120 دقيقة دون استقبال أهداف أمام الماتادور الإسباني الذي كان مرشحاً للفوز بتلك النسخة، وأنصفته ركلات الترجيح التي كان بطلها هو الحارس ياسين بونو.

بعد تلك العروض المميزة والمقعنة من جانب عناصر المنتخب المغربي، أصبح التفاؤل يغمر البعض، واستبشروا خيراً في إنهم بإمكانهم أن يذهبوا بعيداً في تمام البطولة، ويطيحوا برفاق رونالدو، ويتأهلوا لدور نصف نهائي البطولة، لتكون تلك هي المرة الأولى التي يصل فيها منتخب عربي أفريقي لهذه المرحلة في المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي