عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة طالب تتهم طبيب تخدير بالتسبب في وفاته بالغربية

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

اتهمت اسرة طالب بالصف الأبتدائى، طبيب التخدير بالتسبب فى وفاته نتيجة إعطائه جرعة بنج زائدة قبل اجرائه عملية جراحية فى ذراعه الايمن داخل مستشفى جامعة طنطا، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغا من أسرة الطفل مصطفى محمد سعد جابر يبلغ من العمر ١١ سنة، طالب فى الصف الخامس الابتدائى، ومقيم بقرية خرسيت، يتهموا فيه طبيب تخدير بالتسبب فى وفاته، لاعطائه جرعة بنج زائدة قبل اجرائه عملية جراحية فى ذراعه .

وفاة طالب بالغربية 

وقال إكرامي المشد، خال الطفل المتوفي فى البلاغ، أنه يوم الخميس الماضي، وأثناء ذهاب الطفل مصطفى إلى أحد الدروس الخصوصية، داخل القرية، حاول ركوب الحمار مع أحد أصدقائه، فسقط أرضا، مما أدى إلى إصابته بكسر في الذراع الأيمن، فتوجهنا بة إلى مستشفي طنطا الجامعي من أجل الاطمئنان عليه، وعمل الإسعافات اللازمة. 

وأوضح، أنه تم عرضه على الأطباء داخل مستشفى طنطا الجامعي، وتم عمل جببرة، وبعد إجراء أشعة على الذراع الأيمن، أفاد الطبيب أنه لا بد من إجراء عملية جراحية لإن العظام  ليست في مكانها ولا بد من تدخل جراحي، وعلى الفور تم إدخاله إلى غرفة العمليات بمستشفى طنطا الجامعي، وفوجئنا بعد عدة ساعات بوافته.

تحرير محضر 

 تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 12524 إداري لسنة 2022 بقسم شرطة أول طنطا، وتولت النيابة التحقيق، وامرت بنقل الجثة لمستشفى المنشاوى لاجراء الكشف الطب الشرعى عليها، والتأكد من صحة البلاغ.

العثور على جثة طفل داخل خزان

وعلى جانب أخر بعد تغيبه عن منزله منذ أكثر من أسبوع عثر أهالي قرية الجمهورية في محافظة الفيوم على جثة طفل غارقاً في خزان مياه للصرف الصحي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة طفل داخل خزان للصرف الصحي بقرية الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي